إيران وسوريا تناقشان السلام في الشرق الأوسط

الناشر: REUTERS

تاريخ نشر المقال: 1995-06-23

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
عاد نائب الرئيس السوري عبد الحليم خدام والوفد المرافق له إلى دمشق يوم الأحد 25 حزيران/يونيو بعد أن قاد الجانب العربي السوري إلى اجتماعات اللجنة العليا السورية الإيرانية المشتركة في طهران. 
وكان الرئيس الايراني هاشمي رفسنجاني استقبل خدام الذي نقل له رسالة من الرئيس السوري حافظ الاسد. 
وأعرب خدام في تصريحات لوسائل إعلام سورية وإيرانية في مطار طهران عن سعادته بلقاء الرئيس رفسنجاني وارتياحه لسير المحادثات. وقال إن اجتماعات اللجنة المشتركة ناقشت الوضع الدولي والإقليمي وعملية السلام في الشرق الأوسط والعلاقات الثنائية. 
وردا على سؤال حول تطورات عملية السلام قال خدام انه حتى الان لم يتم التوصل الى اتفاق ولن يتم التوصل الى اتفاق دون انسحاب اسرائيل الكامل الى حدود الرابع من حزيران (يونيو) 1967.
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

مقالات حديثة


لقاء مجلة الفكر السياسي مع سيادة الأستاذ عبد الحليم خدام

1997-11-29

سيادة نائب الرئيس الأستاذ عبد الحليم خدام نحن نقدر كثيراً هذه الفرصة التي أعطيتنا إياها في هذا الوقت بالذات الذي فيه ضغط كبير، وأيضاً تطلعنا نحن لشخص عارف بالجوانب السياسية والتنظيمية والأيديولوجية وله إطلالة على الفكر والأدب يجعلنا سعداء جداً في اتحاد الكتاب العرب بلقاء مع سيادة الأستاذ عبد الحليم خدام نائب رئيس الجمهورية العربية […]

خدام نائب الرئيس السوري:الحزب لم يغلق الباب أمام أي جهة تتقدم للتعاون معه بما يخدم مصلحة البلاد

2004-08-23

الحزب لم يغلق الباب أمام أي جهة تتقدم للتعاون معه بما يخدم مصلحة البلاد ضمن مشروع التطوير والتحديث الذي تنتهجه سوريا، كان لابد أن يعيد حزب البعث قراءته لنفسه في سعي فكري ارتبط بالمستجدات المحلية، والإقليمية، والعالمية وعلى كافة الأصعدة التي أفرزتها تلك المستجدات، فكان أن تشكلت عدة لجان من داخل الحزب أنيط بها النظر […]