الكويت ودَّعت خدام..

الناشر: القبس

تاريخ نشر المقال: 1974-01-13

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

في عددها الصادر بتاريخ 13 يناير 1974، نشرت القبس، في صفحتها الأولى، والتتمة في الصفحة الأخيرة، خبرًا عن استقبالات أمير البلاد، وولي عهده، حيث ذكر الخبر أن الأمير استقبل ، أمس، عبدالحليم خدام، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية السورية، وتسلم منه رسالة من الرئيس السوري حافظ الأسد، تتعلق بالأوضاع العربية والدولية الراهنة، ثم استقبله بعد ذلك سمو ولي العهد الشيخ جابر الأحمد، وتباحثا في الأوضاع العربية الراهنة،  بعده استقبل ولي العهد وزير خارجية تنزانيا، وتشاورا حول العلاقات العربية – الأفريقية، وكيفية تعزيزها، والتعاون بين البلدين .

وفيما يلي نص الخبر :

استقبل أمير البلاد أمس، السيد عبدالحليم خدام، نائب رئيس الوزراء – وزير الخارجية السورية، وتسلم منه رسالة من الرئيس السوري حافظ الأسد، تتعلق بالأوضاع العربية والدولية الراهنة. واستقبل الشيخ جابر الأحمد – ولي العهد – رئيس الوزراء، السيد عبدالحليم خدام بعد ذلك، وتباحثا في الأوضاع العربية بصورة عامة، كما تشاورا حول بعض القضايا الخاصة المتفرعة عن هذه الأوضاع.
وغادر السيد خدام مطار الكويت بعد ظهر أمس عائداً إلى دمشق، بعد زيارة قصيرة استغرقت 24 ساعة، أجرى خلالها مشاورات مع وزير الخارجية – وزير الإعلام بالوكالة صباح الأحمد، تتعلق بالأوضاع العربية ومؤتمر جنيف. وكان في وداع الوزير السوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل حمد مبارك العيار، والسفير السوري في الكويت، ونائب مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp